مدير عام شركة ناقلات النفط العراقية يؤكد على ضرورة تضافر الجهود للارتقاء بعمل الشركة الاداري والبحري والفني
اكد السيد المدير العام الاستاذ علي قيس عبد الجبار اليوم الثلاثاء الموافق ٢٠٢٣/٤/١٨ خلال زيارته لناقلة دجلة ومختبر الشركة في ميناء خور الزبير على ضرورة تضافر الجهود للارتقاء بعمل الشركة الاداري والبحري والفني وكذلك الدور المهم الذي تؤديه الكوادر البحريه بأعتبارهم القلب النابض لشركة الناقلات مؤكداً على امل التحاق الكوادر الجديدة من الضباط والمهندسين والبحريين من خريجي مصر او أكاديمية الخليج العربي للدراسات البحرية لفريق الناقلات والاستفاده من هذه الطاقات الشابه في حاله اكمال اجراءات تعيينهم وهذا ما اكده معالي وزير النفط الاستاذ حيان عبد الغني بالكتاب الموجه الى دولة رئيس الوزراء.