نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط يزور مقر شركة ناقلات النفط العراقية ويشيد بدور العاملين وكوادرها البحرية
زار السيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط المهندس حيان عبد الغني عبد الزهرة مقر شركة ناقلات النفط العراقية اليوم السبت المصادف ٢٠٢٢/١١/٥
وعقد سيادته اجتماعا مع السيد المدير العام والكادر المتقدم في الشركة واشار الى اهمية الشركة باعتبارها الناقل الوحيد لوزارة النفط وابدى دعمه اللامحدود للأرتقاء بمستوى نشاط الشركة الى مصاف الشركات العالمية كونها من الشركات التي لها باع طويل في هذا المجال منذ عام ١٩٧٢
واستعرض المدير العام علي قيس عبد الجبار اثناء الاجتماع النشاطات والمعوقات والتحديات التي تواجه الشركة والانجازات المتحققة في امتلاك شركة ناقلات النفط العراقية اسطول جديد من الناقلات متعددة الحمولات
وشكر السيد المدير العام معالي السيد الوزير والوفد المرافق له لزيارتهم ومتابعة معاليه المباشرة لنشاطات شركتنا واكد معاليه في نهاية الاجتماع على وجوب اعادة هذه الشركة الى سابق عهدها وهو نقل النفط الخام.

