المدير العام يلتقي بالفريق الفائز بالمَرْكَزِ الأَوَّلِ لبطولة (شركة ناقلات النفط العراقية )
اِلْتَقَى السيد المدير العام الأستاذ علي قيس عبد الجبار بالفريق الفائز بالمَرْكَزِ الأَوَّلِ لبطولة ( شركة ناقلات النفط العراقية ) التي نظمتها شعبة العلاقات والاعلام لخماسي كرة القدم بين أقسام الشركة بتاريخ ٢٠٢٢/١١/٤
حيث إهداء فريق قسم إدارة الموارد البشرية كأس البطولة الى المدير العام فيما قدم مسؤول شعبة العلاقات والاعلام درع التميز الى سيادته .يذكر ان الفائز بالمركز الثاني فريق شعبة العلاقات والاعلام.
