شركة ناقلات النفط العراقية وبدعم من نائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة وزير النفط تعلن عن استئناف عمليات التحميل والتصدير من حقل القيارة النفطي
زار السيد المدير العام الاستاذ علي قيس عبد الجبار وبرفقته مستشار الشركة الاستاذ عبد كريم جبر محمد ومدير قسم التجاري الاستاذ محمد جبار مجيد حقل القيارة لغرض الاشراف على الانتاج والتحميل والتصدير من الحقل والوقوف على اهم المعوقات التي كانت تعيق المشروع وتم وضع الحلول لها
فيما اعلن نائب رئيس الوزارء لشؤون الطاقة وزير النفط حيان عبد الغني ان عمليات الانتاج والتحميل والتصدير من حقل القيارة النفطي تكون بواسطة الحوضيات " الصهاريج " و بواسطة حوضيات خطوط السكك الحديد. وبكمية (30000 ) الف برميل باليوم الى مؤانى الصادرات النفطية في الخليج ،واشار وزير النفط الى تزويد مصفى القيارة النفطي بالمحافظة بكمية (3000 )الآف برميل باليوم
مؤكداً بإن هذه الخطوة سوف تحقق ايرادات مالية جيدة لخزينة الدولة ، اضافة الى إدامة وتشغيل مصفى القيارة ،الى جانب سعينا بدعم الناقل الوطني والمحلي في القطاع الخاص والعام ، وخصوصاً شركة ناقلات النفط العراقية ، احدى تشكيلات وزارة النفط ، والشركة العامة لسكك حديد العراق
وفي الختام قدم السيد المدير العام الاستاذ علي قيس عبد الجبار شكره الى جميع الجهات الساندة من شركة نفط الشمال ودوائر الوزارة ومدير شركة تسويق النفط الاستاذعمار عبدال العنبكي لما قدمه من تسهيلات لغرض اصدار التصريحات الكمركية في وقت قياسي.